رئيس اتحاد شباب المكلا يختتم حملة مبادرته حول مخاطر انتشار الإيدز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن العربي - متابعات

اختتم الشخصية الاجتماعية ورئيس اتحاد شباب مديرية المكلا حسين علي باصمد حملته ومبادرته عن التوعية بمكافحة انتشار مرض نقص المناعة المكتسبة الايدز بين اوساط الشباب بمدينة المكلا .

وذلك بالقاء كلمته الارشادية التوعوية عقب صلاة الجمعة بمسجد المنورة بديس المكلا امام جمع من المصلين ومتطرقا الى الارقام التي تم اكتشافها في الاشهر الاخيرة وتم رصدها في مختلف الفئات السنية خاصة وصل به الحد الى الاطفال الرضع في مؤشرات خطيرة على ما هو قادم للمجتمع .

واستعرض جهوده ومساعيه ولقاءاته بقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والامنية وبالتنسيق مع الاخوة في البرنامج الوطني لمكافحة الايدز في حضرموت ومؤسسة انقاد للتنمية في مواصلة عملية التوعية والارشاد بين اوساط الشباب والنساء والترغيب على اجراء الفحص في مراحل الدراسة وقبيل خطوبة الزواج .

ووجه رئيس اتحاد شباب مديرية المكلا خطباء ائمة المساجد بزيادة تكتيف جهودهم في منابرهم ورؤساء اللجان المجتمعية في الاحياء الى الارشاد والتوعية المجتمعية في مكافحة مرض الايدز.

وأشار بان الحملة ليست مقتصرة على باصمد بل يجب ان يكون للجميع من جهات وشرائح مختلفة دور فاعل في مكافحة هذا المرض الذي يحيط بشبابنا وصغارنا وفتياتنا بين اوساط المجتمع .

رئيس اتحاد شباب المكلا يختتم حملة مبادرته حول مخاطر انتشار الإيدز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس اتحاد شباب المكلا يختتم حملة مبادرته حول مخاطر انتشار الإيدز، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس اتحاد شباب المكلا يختتم حملة مبادرته حول مخاطر انتشار الإيدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق