القبض على إيرانيين في اليمن متنكرين بملابس نسائية.. (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية أن توجيهات إيرانية صدرت بسرعة انتقال أكثر من 200 خبير من الحرس الثوري ومليشيات حزب الله الإيراني من صنعاء وصعدة ومناطق أخرى إلى محافظة الحديدة غربي البلاد. 

وأكدت تحقيقات أمنية سعودية أجريت مع موقوفين في اليمن، إيراني، ولبنانيان بعد أسرهم من قبل الجيش الوطني متنكرين بملابس نسائية عند التوجه إلى الحديدة، أنهم أُمروا بالتوجه إلى الحديدة للإشراف على المعارك الدائرة بين الانقلابيين وقوات الشرعية، والإشراف على زرع كميات كبيرة من الألغام في محيط المحافظة ومواقع بحرية بالساحل الغربي، مؤكدة أن الخبراء الأجانب اعترفوا خلال التحقيقات بوجود أكثر من 500 خبير عسكري من الجنسيتين الإيرانية واللبنانية في اليمن، يتمركز غالبيتهم في صعدة، إلا أن التطورات الأخيرة استدعت إرسال عدد كبير منهم إلى الحديدة لتعويض الخبراء الذين لقوا مصرعهم في معارك الساحل الغربي على يد الجيش الوطني. وقالت المصادر أن خبراء إيران وحزب الله في اليمن يجدون صعوبة كبيرة في التنقل بين الجبهات في الحديدة، بسبب استهدافهم من طائرات التحالف العربي، مما اضطرهم لاستخدام أساليب تمويه منها التنكر في ملابس النساء للتنقل بشكل طبيعي.

القبض على إيرانيين في اليمن متنكرين بملابس نسائية.. (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القبض على إيرانيين في اليمن متنكرين بملابس نسائية.. (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القبض على إيرانيين في اليمن متنكرين بملابس نسائية.. (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق