بالأسماء.. : التحالف يستدعي قيادات بالجيش إلى الرياض، ومحافظ تعز الجديد يضع شروطه لأداء اليمين!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

قالت مصادر عسكرية، إن عدداً من المسؤولين العسكريين في محافظة تعز وصلوا صباح اليوم الجمعة إلى العاصمة السعودية الرياض، بينهم قائد محور تعز خالد فاضل، والعميد ركن عدنان الحمادي، والعميد ركن عبدالرحمن الشمساني، والعميد صادق سرحان، والرائد محمد نجيب، مندوب عن جماعة «أبي العباس»، وذلك تلبية لدعوة من «التحالف العربي».

 

وذكرت مصادر إعلامية أن محافظ تعز المعين مؤخرا أمين أحمد محمود، وصل أيضاً، أمس الأول، إلى الرياض.

 

ونقلت مواقع اخبارية عن مصدر رئاسي، أن «الرئيس هادي، أصدر توجيهات للقيادات العسكرية بتعز، بالحضور إلى الرياض بناء على طلب قيادة التحالف، والمحافظ المعين حديثاً لمحافظة تعز»،

 

مشيراً إلى أن «المحافظ رفض أداء اليمين الدستورية، أثناء اجتماع جمعه برئيس الجمهورية، مساء أمس الأول، قبل أن يلتقي بقيادات تعز العسكرية، وقيادات التحالف العربي».

 

وأكد المصدر أن «المحافظ اشترط لقبوله المهمة، فتح تواصل مباشر بينه وبين قيادات التحالف، وقيادات تعز العسكرية، واستمرار دفع رواتب الموظفين مدنيين وعسكريين، بالإضافة إلى استكمال تحرير محافظة تعز».

إقرأ المزيد في عدن نيوز: بالأسماء.. التحالف يستدعي قيادات بالجيش الوطني إلى الرياض، ومحافظ تعز الجديد يضع شروطه لأداء اليمين الدستورية

بالأسماء.. : التحالف يستدعي قيادات بالجيش إلى الرياض، ومحافظ تعز الجديد يضع شروطه لأداء اليمين! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. : التحالف يستدعي قيادات بالجيش إلى الرياض، ومحافظ تعز الجديد يضع شروطه لأداء اليمين!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. : التحالف يستدعي قيادات بالجيش إلى الرياض، ومحافظ تعز الجديد يضع شروطه لأداء اليمين!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق