بعد اختفاء قسري لثلاثة أعوام.. : الشيخ صادق الاحمر وشقيقه حمير يظهران اليوم بجانب القيادي الحوثي صالح الصماد! (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 ظهر الشيخ صادق بن عبدالله الاحمر ، وشقيقه حمير الاحمر، اليوم الجمعة، في العاصمة صنعاء، مع رئيس مجلس الانقلاب الحوثي صالح الصماد.

وهذا هو اول ظهور للشيخ صادق الاحمر، منذ مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، على ايدي ميليشيات الحوثي ، عقب دعوته للانتفاضة الشعبية ضدهم.

وافادت وسائل اعلام حوثية، ان الصماد زار صادق وحمير الاحمر في منزلهم بصنعاء، وذلك في الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.

ونقلت عن القيادي الحوثي الصماد، اشادته بمواقف الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ورحلة النضال والعطاء في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والتنمية وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

177ab2ef0c.jpg

8cfa8f992d.jpg

بعد اختفاء قسري لثلاثة أعوام.. : الشيخ صادق الاحمر وشقيقه حمير يظهران اليوم بجانب القيادي الحوثي صالح الصماد! (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اختفاء قسري لثلاثة أعوام.. : الشيخ صادق الاحمر وشقيقه حمير يظهران اليوم بجانب القيادي الحوثي صالح الصماد! (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اختفاء قسري لثلاثة أعوام.. : الشيخ صادق الاحمر وشقيقه حمير يظهران اليوم بجانب القيادي الحوثي صالح الصماد! (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق