ورد للتو.. في أول ردة فعل له .. : الشيخ صادق الاحمر يوجه إهانة للصماد بعد زيارة الأخير لمنزله اليوم بالحصبة..! (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 تجاهل الموقع الرسمي للشيخ صادق الأحمر "الأحمر نت" زيارة رئيس المجلس السياسي صالح الصماد في فعالية اقامها الاول  بمنزله بصنعاء  لاحياء الذكرى العاشرة لرحيل والده الشيخ عبدالله الأحمر اليوم. 

وعلق الصحفي خليل العمري على الحادثة بصفحته على فيس بوك بقوله "هذه اهانة كبرى لما يسمى برئيس المجلس السياسي للحوثيين كأنه يقول له.كنت غير مرحب بك ولست رئيسا سوى على عيال عمك" ! 

وكان إعلام الحوثيين نشر ان " رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد زار  الشيخ صادق الأحمر وشقيقه حمير الأحمر وذلك في الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر"..

وحسب وكالة سبأ صنعاء  "أشاد الصماد بمواقف الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ورحلة النضال والعطاء في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والتنمية وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية"..

 

وفيما يلي يعيد "بويمن" نص الخبر الرسمي مع الصور المنشورة في موقع الشيخ الأحمر حول الفعالية التي حضرها الصماد، دون أن يتضمن الخبر أي ذكر أو إشارة إليه، أو حتى إظهاره ضمن الحضور في الصور المنشورة بالموقع:

 



صنعاء تحيي الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر 

"وسط حضور كبير أحيا المئات من اليمنيين الذكرى العاشرة لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب السابق.

 

وفي الفعالية التي أقيمت اليوم الجمعة في منزل الشيخ الراحل عبدالله الاحمر وبحضور كبير للشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية أشاد الحاضرون بالادوار النضالية الكبيرة للشيخ عبدالله بن حسين الاحمر وما تميز به الفقيد من حكمة واقتدار في مختلف القضايا السياسية والقبلية .

وأكد الحاضرون ان مواقف الشيخ عبدالله لم تتوقف عند القضايا الوطنية بل تعدتها الى قضايا الأمة الإسلامية وخصوصا القضية الفلسطينية التي كانت حاضرة في كل خطاباته ولقاءاته .

 

بدوره عبر الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر عن شكره وتقديره لكل من حضر وشاركهم إحياء الذكرى العاشرة لرحيل والده. سائلا المولى العزيز الكريم أن يجعله في عليين وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

 

كما شكر الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر جميع الذين جاءوا من أجل مشاركتهم إحياء الذكرى العاشرة لرحيل والدهم وعبر عن امتنانه لجميع الحاضرين.

 

وتنوعت فقرات إحياء الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبدالله بين المداخلات للحاضرين إضافة إلى الإنشاد والدعاء للفقيد بالرحمة والغفران.

c5fc7dd063.jpg

29-12-17-596620997.jpg

ورد للتو.. في أول ردة فعل له .. : الشيخ صادق الاحمر يوجه إهانة للصماد بعد زيارة الأخير لمنزله اليوم بالحصبة..! (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو.. في أول ردة فعل له .. : الشيخ صادق الاحمر يوجه إهانة للصماد بعد زيارة الأخير لمنزله اليوم بالحصبة..! (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو.. في أول ردة فعل له .. : الشيخ صادق الاحمر يوجه إهانة للصماد بعد زيارة الأخير لمنزله اليوم بالحصبة..! (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق