الارشيف / اخبار اليمن

عاجل .. المقاومة تضرب في عمق محافظة إب .. إستهداف كبار القيادات و إنفجارات عنيفة بمقر البحث الجنائي .. تفاصيل حصرية

اخبار من اليمن نفذ مسلحون يعتقد إنتمائهم للمقاومة الشعبية ، مساء أمس السبت ، هجمات مسلحة ومتفرقة بالأسلحة الخفيفة و المتوسطة، ضد مراكز حيوية لمليشيا الحوثي الإنتقلابية في مديرية يريم بمحافظة إب جنوب العاصمة صنعاء .

وبحسب مصادر خاصة ، استهدف المسلحون إجتماع خاص لكبار قيادات جماعة الحوثي في مبنى إدارة أمن مديرية يريم ، عقب مقتل المشرف "سلطان شرهان" أحد القيادات البارزة للمليشيا في قلب المديرية ، ويرجح مقتله على يد ذات المسلحين .

 

اخبار قد تهمك 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

مشيرة إلى أن الهجوم استخدم فيه القنابل اليديوية و قذائف أربيجي و اسلحة رشاشة ، بالإضافة إلى حدوث إشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة و المتوسطة ، قبل أن تفر عناصر الحماية الحوثية من مواقعها .


وأكدت مصادرنا بأن الهجوم شمل مقر البحث الجنائي و مركز المشرف العام بمديرية يريم في محافظة إب ، اسفرت عن وقوع قتلى و جرحى و أضرار مادية كبيرة في صفوف الحوثيين .


وبحسب المعلومات الواردة من المصدر التي تحدثت عن جود قيادات بارزة قدمت من العاصمة صنعاء و أخرين من صعدة وعمران و قيادات كبيرة من محافظة إب ، لا يعرف مصيرهم حتى اللحظة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل .. المقاومة تضرب في عمق محافظة إب .. إستهداف كبار القيادات و إنفجارات عنيفة بمقر البحث الجنائي .. تفاصيل حصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. المقاومة تضرب في عمق محافظة إب .. إستهداف كبار القيادات و إنفجارات عنيفة بمقر البحث الجنائي .. تفاصيل حصرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. المقاومة تضرب في عمق محافظة إب .. إستهداف كبار القيادات و إنفجارات عنيفة بمقر البحث الجنائي .. تفاصيل حصرية.