صور.. نشر نقاط أمنية في أبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابين/ نظير كندحانتشر أفراد الأمن في النقاط والتقاطعات في المدن الرئيسية بمحافظة ابين.
وقال العقيد/ سالم البرشاء - قائد النجدة بأبين، أن مايعتمل اليوم من نشاط أمني لمختلف إدارات وأجهزة الأمن بالمحافظة هو تنفيذ لتوجيهات وزارة الداخلية ومحافظ المحافظة ومدير أمن أبين بإتجاه تفعيل أداء أجهزة الأمن وتوفير الأمن والإستقرار وإعادة تطبيع الأوضاع العامة بالمحافظة، مضيفا: إنه في إطار شرطة النجدة دشنا اليوم عمل شرطة الدوريات وأمن الطرق بهدف تأمين حركة السير في الطرقات ومكافحة المظاهر المخلة بالقانون والرفع من دور رجال الأمن في هذا المجال وتعزيز العلاقة بالمواطنين .
واضاف: نجاح عملنا يأتي رغم شحة الإمكانيات بفضل عزيمة وجهود أفرادنا الذين يعملون بجد ويواجهون الظروف الصعبة المختلفة ولكنهم يبذلون الجهود لإشاعة الأمن والطمأنينة لدى المواطنين .
وأكد عدد من المواطنين أهمية دور رجال الأمن في حماية أمن المواطن والسهر على حمايتهم ومكافحة الجريمة وتعقب الخارجين عن النظام القانون، مطالبين السلطة المحلية تقديم كل أشكال الدعم لأجهزة الأمن لتقوم بأداء دورها المناط بها .
الجدير بالذكر أن محافظة أبين تعيش هذه الأيام حالة إستقرار أمني وإجتماعي ملحوظ وتبذل جهود كبيرة بإتجاه تطبيع الحياة العامة وعودة المؤسسات إلى المحافظة لتمارس نشاطها في خدمة المجتمع .415a003ca8.jpgc766be00c1.jpg8d6e800916.jpg

صور.. نشر نقاط أمنية في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور.. نشر نقاط أمنية في أبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور.. نشر نقاط أمنية في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق