الحديدة: المخيم الطبي بدشن غداً جراحة الفتاق والبواسير للشرائح الفقيرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحديدة / أحمد كنفانييدشن في مديرية المنصورية محافظة الحديدة صباح غد السبت المخيم الطبي المجاني لجراحة البواسير والفتاق والغدد والأكياس الدهنية.
ويستهدف المخيم الذي ينفذه فرع مؤسسة طيبة للتنمية في نسخته الثالثة على مدى 6 أيام بمستشفى المنصورية الريفي وذلك تحت رعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومدير عام مديرية المنصورية رئيس المجلس المحلي سعيد الحكمي وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية وإدارة مستشفى المنصورية الريفي إلى توفير العلاج المجاني لأكبر شريحة من المرضى من الأسر ذوي الدخل المحدود والمحتاجين لهذه العمليات حتى لا تتدهور حالتهم وتعرضهم للخطر والعمل على تضميد جراحهم ورسم البسمة على وجوههم بعد إتمام شفائهم بإذن الله في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها بلادنا الى جانب نقل التجربة وتدريب وتطوير الكوادر المحلية الموجودة في المديرية فضلا عن توفير بعض المستلزمات الطبية الخاصة بهذا المخيم.
وكان مدير عام مديرية المنصورية رئيس المجلس المحلي قد أشاد بالدور السامي والنبيل الذي تقوم به مؤسسة طيبة للتنمية وجهودها الخيرية المتواصلة في دعم المنظومة الصحية والبرامج والمشاريع الطبية التي يستفيد منها مئات المرضى من قاطني المديرية وتساهم بشكل ملموس في علاجهم خاصة المخيمات الطبية فضلا عن تدريب الكوادر الطبية المحلية وتأهيلها خلال لقائه بالمهندس ماجد الحاج مدير فرع المؤسسة بالمحافظة.
وأكد الحكمي اهتمام المجلس المحلي بالمديرية وتعاونه في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات الخاصة بالأعمال الخيرية التي تقدمها المؤسسة لقاطني المديرية.
وتعرف العقيد سعيد الحكمي من مدير فرع مؤسسة طيبة بالمحافظة على مجمل الأنشطة والفعاليات المتعلقة بمهام المؤسسة من ضمنها الإجراءات والتحضيرات لفعالية المخيم الطبي لجراحة البواسير والفتاق والغدد والأكياس الدهنية المزمع تدشينه ابتداءً من يوم غد السبت بالمديرية وحدد فيه 3 أيام للكشف والمعاينة و3 أيام لإجراء العمليات.

الحديدة: المخيم الطبي بدشن غداً جراحة الفتاق والبواسير للشرائح الفقيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحديدة: المخيم الطبي بدشن غداً جراحة الفتاق والبواسير للشرائح الفقيرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحديدة: المخيم الطبي بدشن غداً جراحة الفتاق والبواسير للشرائح الفقيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق