قيادي بالمجلس الانتقالي بحضرموت : سنكون مع الجماهير في الحشد الشعبي للهبة الحضرمية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القطن / خاص :اكد عضو قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الاستاذ محمد الحداد ان ابناء مديرية القطن والمناطق المجاورة لها ووادي حضرموت سيكونوا جنبا الى جنب في المشاركة الفاعلة لاحياء الاهداف والمطالب التي نادئ بها ابناء حضرموت بمناسبة الذكرى الرابعة للهبة الشعبية تخليدا لذكرئ واهداف الخالدة لابناء حضرموت وفي طليعتهم المقدم الشهيد / سعدبن حبريش العليي أسد حضرموت الثائر.
وقال رئيس المجلس الانتقالي بالقطن في تصريح صحفي : تلبية لدعوة حلف ابناء حضرموت ولدعوة الاستاذ / علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وكذا تاكيد الاستاذ / نصيب العامري رئيس المجلس الانتقالي بحضرموت سنكون في مقدمة الصفوف وجنبا الى جنب اخواننا ابناء حضرموت للمشاركة في المهرجان الحاشد الذي ستحتضنه مدينة المكلا عصر يوم غدا السبت 12/30 لاحياء هذة الذكرى والتمسك بمطالب وحقوق ابناء المحافظة التي وطدت دعائم وحدتهم الاجتماعية والوطنية و التي حظيت بمساندة ودعم كل ابناء الجنوب العربي .
واشار الحداد ان ابناء القطن سيكون لهم مشاركة متميزة كعادتهم في كل الفعاليات الحضرمية والجنوبيةسينطلق موكبهم التي يضم عدة الالعاب الشعبية الشبواني بمدينة القطن وعدة منطقة العنين وضواحيها الئ جانب اعدادكبيرة من الرياضيين ومختلف شرائح المجتمع .للتاكيد على انتزاع الحقوق المسلوبة حتى الحصول عليها كاملة دون تجزئة.
وختم الحداد تصريحه : نؤكد مساندتنا ودعمنا السلطة المحلية بقيادة اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ودول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة .

قيادي بالمجلس الانتقالي بحضرموت : سنكون مع الجماهير في الحشد الشعبي للهبة الحضرمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بالمجلس الانتقالي بحضرموت : سنكون مع الجماهير في الحشد الشعبي للهبة الحضرمية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بالمجلس الانتقالي بحضرموت : سنكون مع الجماهير في الحشد الشعبي للهبة الحضرمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق