عاجل .. تطور عسكري مفاجئ ”جنوباً”.. : سقوط أحد أهم الجبال المطلة على قاعدة العند الاستراتيجية بيد الحوثيين..وهذا مايحدث الآن!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 وصلت إلى جبهتي كرش والقبيطة اليوم السبت، تعزيزات عسكرية قدمت من العاصمة المؤقتة عدن، عقب سقوط مواقع بيد ميليشيا الحوثيين بعد أن كانت لدى الجيش الوطني.

ونقل”الموقع بوست” عن مصادر عسكرية،إن التعزيزات العسكرية أرسلها اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية بالتنسيق مع قيادة المنطقة الرابعة.

وأضافت أن تلك التعزيزات ستكون مهمتها إسناد قوات الجيش الوطني هناك واستعادة المواقع التي تقدمت فيها ميليشيا الانقلابيين، واسقطت مواقعهم في جبل جالس المُطل على قاعدة العند العسكرية.


 

قد يهمك ايضاً:

- شاهد صورة وتفاصيل قيادي متحوث صاحب سوابق يرفع صور الرئيس هادي في هذه المحافظة
 

- عاجل : مصدر بعائلة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يحسم الشكوك بخصوص دفن جثمانه غداً الأحد في عدن؟!
 

- للمغتربين اليمنيين.. : دولة خليجية تتخذ قراراً مهماً وغيرمسبوق بشأن الحصول على اقامة طويلة الأمد واسعار التأشيرات (تفاصيل)

عاجل .. تطور عسكري مفاجئ ”جنوباً”.. : سقوط أحد أهم الجبال المطلة على قاعدة العند الاستراتيجية بيد الحوثيين..وهذا مايحدث الآن! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. تطور عسكري مفاجئ ”جنوباً”.. : سقوط أحد أهم الجبال المطلة على قاعدة العند الاستراتيجية بيد الحوثيين..وهذا مايحدث الآن!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. تطور عسكري مفاجئ ”جنوباً”.. : سقوط أحد أهم الجبال المطلة على قاعدة العند الاستراتيجية بيد الحوثيين..وهذا مايحدث الآن!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق