عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع اليمن السعيد.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء.

 

أفادت مصادر خاصة أن مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة وحالة هلع وارتباك كبيرة اصابت المليشيا، جراء تحقيق الانتصارات المتتالية للجيش الوطني في مختلف الجبهات اليمنية.

 

وقالت المصادر إن المليشيات الحوثية تقوم بالاثناء بحفر أنفاق وخنادق في الجراف ومتارس في الحصبه شمال العاصمة صنعاء تحسبا لدخول قوات الشرعية في أي لحظة العاصمة صنعاء.

 

وتأتي خطوة الحوثيين بإعادة تمترسها في الأحياء وحفر الخنادق في شمال مدينة صنعاء دليلاً كافيا على انهيار مقاتليها في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

وفي الصعيد ذاته سلم قرابة 20 قناص من الحوثيين قبل أمس الثلاثاء أنفسهم إلى قوات الجيش اليمني في مديرية نهم – شرق العاصمة صنعاء .

 

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السابعة أن عشرين قناص من نخبة قناصي المليشيات الحوثية سلموا أنفسهم فجر اليوم في آخر المواقع بتبة القناصين بعد مفاجأتهم فجرا وهم نيام في الموقع.

 

وأضاف المصدر ” أن القناصين سلموا أنفسهم إلى قوات الجيش ثم تم نقلهم إلى قيادة المنطقة في المديرية .

 

على الصعيد ذاته أضاف المصدر ” أن مشرف للحوثيين في جبهة مديرية نهم يدعى أبو مالك المؤيد انتحر مساء أمس الإثنين بعد وصول قوات الجيش إلى موقع كان يتحصن فيه .

 

وأكد المصدر ” أن المؤيد قتل نفسه بقنبلة يدوية فجرها في يده قبل أن تصل إليه قوات الجيش والمقاومة في المديرية .

 

وسيطرت قوات الجيش أمس الإثنين على مواقع استراتيجية كان يتحصن فيها الحوثيون بميمنة الجبهة .

عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة في جبهة نهم وتلجأ الى حفر الخنادق وبناء المتارس بحي الجراف والحصبة شمال العاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق