أوامر صارمة للرئيس هادي مع بداية 2018 تخص مسؤولي الحكومة الشرعية بعد رسائل سعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مصدر حكومي مطلع أن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أصدرت أوامر صارمة لمسؤولي الحكومة الشرعية .

وقال المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الأوامر الرئاسية صدرت بأن يكون كل مسؤولي الحكومة الشرعية في المحافظات المحررة مع مطلع العام القادم 2018 الذي سيبدأ الإثنين القادم .

وأوضح المصدر " أن الأوامر صدرت بأن يكون كل الوزراء والمحافظين والوكلاء والقادة العسكريين في الداخل اليمني.

وأشار المصدر " إلى أن الأوامر شملت صرف مرتبات كافة الموظفين بالريال اليمني من البنوك المحلية اليمنية 

كما شملت الأوامر حسب المصدر أن تتم مراجعة دورية شاملة لكافة التعيينات والمناصب وتقييم أعمالهم وتواجدهم ومن سيتم الرفع باسمه بعدم تواجده في اليمن سيتم إقالته من منصبه باستثناء من تستدعي أعمالهم في الخارج.

وأضاف المصدر " أن الشرعية أصدرت تلك الأوامر بعد تلقيها رسائل إيجابية من السلطات السعودية بدعم المحافظات المحررة وتنفيذ مشاريع لإعادة الإعمار في تلك المحافظات بإشراف مباشر من لجنة سعودية يمنية يرأسها سفير السعودية لدى اليمن محمد آل جابر.

ووصلت اليوم الجمعة الحكومة اليمنية بكافة وزراءها إلى مدينة عدن جنوب اليمن كما وصل نائب الرئيس والفريق المقدشي أمس الأول إلى مدينة مأرب التي وصل إليها اليوم محافظي محافظات ريمة والمحويت وحجة وعمران .

أوامر صارمة للرئيس هادي مع بداية 2018 تخص مسؤولي الحكومة الشرعية بعد رسائل سعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أوامر صارمة للرئيس هادي مع بداية 2018 تخص مسؤولي الحكومة الشرعية بعد رسائل سعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أوامر صارمة للرئيس هادي مع بداية 2018 تخص مسؤولي الحكومة الشرعية بعد رسائل سعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق