الارشيف / اخبار اليمن

بحضور امين محلي ابين مركز المعاقين بالحصن يحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسه .

اخبار من اليمن بحضور امين محلي ابين مركز المعاقين بالحصن يحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسه .

2018/12/09م الساعة 11:02 PM (الامناء نت /خاص)

( تحت شعار ادخال البسمة للطفل المعاق) برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابو بكر حسين سالم ودعم من الشيخ / طالب حسين اليزيزي يقيم مركز المعاقين بالحصن حفل بالذكرى السنوية لاشهاره بحضور امين عام المجلس المحلي نائب محافظ محافظة ابين الاستاذ/ مهدي الحامد والاستاذ/ محمد ناشر مدير، الشؤون الاجتماعية والعمل ابين والمقدم / فضل صائل قائد شرطة الحصن والاستاذ/ محمد صالح مطوع عضو المجلس المحلي خنفر وعدد من رؤساء الجمعيات الاهلية بابين وحشد من اولياء امور المعاقين وشخصيات اجتماعية وعتبارية من ابناء الحصن ومديرية خنفر، وابين عامة. احتفل مركز المعاقين بالحصن بالذكرى السنوية لتأسيس المركز واشهاره. حيث افتتح الاحتفال بآية من الذكر الحكيم تلاها الشاب رمزي العقد وبعد ذلك بدأت فقرات الاحتفال حيث قدم رئيس المركز والامين العامة للمركز وكذلك الامين العام لمحافظة ابين كلمات جاء فيها. وفي كلمته رحب الاستاذ/ مفيد صالح هيثم رئيس مركز المعاقين بالحصن بالحاضرين وقدم اهم الاعمال التي يقوم بها المركز في مساعدة المعاقين وكذلك الصعوبات والمعوقات التي تواجه المركز في تنفيذ البرامج والفعالية المخطط لها مع المعاقين من اجل التخفيف عنهم وادماجهم مع المجتمع . كما قدم الاستاذ/ محسن محمود الامين العام لمركز المعاقين بالحصن شرحا تفصيلي عن نشاط المركز خلال السنة من الدورات التدريبية للعاملين واعدادهم اعداد جيد من اجل التعامل مع المعاقين بطرق تساعد تخفيف من معاناة الاعاقة. كما ذكر ايضا قيام المركز بافتتاح صفوف دراسية للمعاقين تعلمهم الحساب والقراءة والكتابة وتم افتتاح مركز تدليك يقوم بتدليك للمعاقين بدنيا وقد احرز هذا المركز تقدم مع بعض الحالات التي تحسنت بدني? واكد ان المركز يهدف في ادماج هذة الشريحة من المجتمع مع باقي الشرائل ويحرص كل الحرص على ان ينالوا حقوقهم من خلال الدعم والمساعدة المقدمة من رجال الخير او السلطة المحلية بابين والذين ياملوا ان ينالوا الاهتمام الاكبر . وفي كلمة له اكد امين عام المجلس المحلي ونائب محافظ محافظة ابين الاستاذ/ مهدي الحامد على حرص السلطة في المحافظة بالاهتمام بهذة الشريحة من المجتمع واكد ان من اولويات المحافظة العمل مع مثل هذة المراكز والجمعيات التي تعمل مع هذة الشريحة وتقديم الدعم والاهتمام الاكبر لها. وقد عبر عن سعادته لتواجده بين هؤلاء المعاقين ومشاركتهم احتفالهم وقال مايميز هذا المركز انه يهتم بجميع الحالات المعاقة من الجنسين الذكور والاناث ومن مختلف شرائح المجتمع وخاصة من ذوي الدخل المحدود وتقديم المساعدات لهم والاهتمام ومساعدة الاهالي وحثهم بدفع بهذة الشريحة لتلقي تعليمها ومعالجتها وادماجها مع المجتمع المحيط بها. واردف في كلمته احمل لكم تحيات محافظ المحافظة اللواء الركن / ابو بكر حسين سالم وان سيادته يهتم لمثل هذة الانشطة والاعمال التي تعمل مع هذة الشريحة وقال سننقل كل ما شاهدناه وكذلك معاناتكم لسيادة المحافظ حتى يقدم لكم الاهتمام والدعم من اجل استمرار نشاطكم وعملكم الانساني. كما قدمت فرقة الحصن للفنون المسرحية مسرحية هادفة تتحدث عن معاناة وهموم المعاقين و ماذا يجب على المجتمع المحيط من عمل يساهم في خدمة هذة الشريحة من ابناء المجتمع. كما قدمت فرقة براعم روضة المستقبل انشودة غنائية نالت اعجاب الحاضرين. وفي ختام الحفل قام امين عام محلي ابين ومعه مدير،الشؤون الاجتماعية. العمل ابين ورئيس مركز المعاقين بالحصن بتوزيع ملابس للاطفال المعاقين مقدمة من رجل الخير الداعم الرئيسي للمركز الشيخ / طالب حسين اليزيزي.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
بحضور امين محلي ابين مركز المعاقين بالحصن يحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسه . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور امين محلي ابين مركز المعاقين بالحصن يحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسه .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور امين محلي ابين مركز المعاقين بالحصن يحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسه ..