الارشيف / اخبار اليمن

أنباء عن تدخل الطيران الإماراتي لحسم الأمور في منشاة بلحاف بشبوة.. وهذا ما يحدث منذ الصباح

اخبار من اليمن شهدت منطقة بلحاف، بمحافظة شبوة، اليوم الإثنين، توترًا جديدًا بين القوات اليمنية، وأخرى إماراتية وموالية للإمارات تحتل المنشأة الغازية.

وقالت مصادر محلية وإعلامية أن أجواء منشأة بلحاف، شهدت تحليقًا لطيران، يعتقد أنه إماراتي، فيما لم يصدر إعلان رسمي بشأنه حتى الآن.

وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية، عززت تواجدها حول منشأة بلحاف، مشددة على ضرورة إخراج كل القوات منها، وإعادة تشغيلها، ومازالت الأوضاع متوترة حتى لحظة كتابة الخبر، ظهر اليوم الإثنين.

وتوقعت المصادر، تصعيدًا أكبر، رغم أنباء عن تدخل سعودي لإنهاء التوتر، حيث تشترط السلطة المحلية إخراج كافة القوات الإماراتية والمسلحين التابعين لها من أبناء شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أنباء عن تدخل الطيران الإماراتي لحسم الأمور في منشاة بلحاف بشبوة.. وهذا ما يحدث منذ الصباح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن تدخل الطيران الإماراتي لحسم الأمور في منشاة بلحاف بشبوة.. وهذا ما يحدث منذ الصباح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن تدخل الطيران الإماراتي لحسم الأمور في منشاة بلحاف بشبوة.. وهذا ما يحدث منذ الصباح.

قد تقرأ أيضا