الارشيف / اخبار اليمن

بعد ليلة دامية .. الإعلان عن حصيلة المعارك العنيفة في مارب.. وما يحدث الآن على مشارف المدينة

اخبار من اليمن لقي عشرات المسلحين من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية مصرعهم، وجرح آخرون، إثر معارك مستمرة منذ مساء يوم أمس الأحد، على امتداد جبهات محافظة مارب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "أكثر من 23 عنصراً من مليشيا الحوثي لقوا بنيران أبطال الجيش إلى جانب عدد من الجرحى غرب محافظة مارب.. فيما لا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة".

وأضاف البيان: "يخوض أبطال جيشنا ومقاومتنا الشعبية الباسلة معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ مساء أمس الأحد، على امتداد مسرح العمليات القتالية بجبهة الكسارة غرب محافظة مارب".

وأكد المركز الإعلامي، أن "مدفعية الجيش دمّرت ثلاث آليات تابعة للمليشيات، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية ثلاث عربات مدرعة ومصرع جميع من كانوا على متنها من عناصر المليشيا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ليلة دامية .. الإعلان عن حصيلة المعارك العنيفة في مارب.. وما يحدث الآن على مشارف المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ليلة دامية .. الإعلان عن حصيلة المعارك العنيفة في مارب.. وما يحدث الآن على مشارف المدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ليلة دامية .. الإعلان عن حصيلة المعارك العنيفة في مارب.. وما يحدث الآن على مشارف المدينة.

قد تقرأ أيضا