قناص حوثي يستهدف امرأة في الضالع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استهدفت قناصة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، اليوم الثلاثاء، إمرأة حامل، شرق مدينة الفاخر بمحافظة الضالع.
وقال المركز الاعلامي لمحور الضالع أن امرأة حامل في العقد الثالث من عمرها تعرضت لاستهداف قناص حوثي بعدد من الرصاصات اصابتها إحداهن ورمتها ارضاً حينما كانت تمضي بعد أغنام لها في منطقة حبيل الكلب شرقي مدينة الفاخر، وقد اسعفت الى المستشفى الميداني سناح على الفور لتتلقى العلاج.
ونقل المركز الاعلامي عن المشرف العام للمستشفى الميداني بسناح، د سميح حزام قوله "إن المواطنة روضة ناجي القُحيف البالغة من العمر 25 عاماً اتت الى المستشفى وهي تعاني من إصابة في ساق الرجل اليسرى بطلقة قناص وقد نزفت كثيراً، وتم اجراء الإستطبابات الازمة لها ولازالت ترقد في المستشفى بعد ان تمكن الأطباء من ايقاف النزيف وتعدت مرحلة الخطر وباتت حالتها مستقرة".
وبحسب المركز تستمر المليشيات الحوثية المدعومة من ايران في استهداف الاحياء السكنية ومنازل المواطنين التي تطالها اسلحتها بشكل متواصل، وتتعمد استهداف النساء والأطفال في المنازل والوديان والطرقات خصوصاً في مناطق حبيل الكلب وسُليم والخَرّازَة شرقي مدينة الفاخر، وكذلك مناطق قَروض و المَشَاريح شمال غربي منطقة حجر.

قناص حوثي يستهدف امرأة في الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناص حوثي يستهدف امرأة في الضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناص حوثي يستهدف امرأة في الضالع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق