حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن اليوم الأربعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقع المركز الوطني خلال نشرته اليومية المتوقعة لأحوال الطقس ودرجات الحرارة أن تشهد المرتفعات الجبلية أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة ويتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية على سلسلة المرتفعات الممتدة من حضرموت وشبوة شرقاً وحتى محافظتي (لحج وتعز) جنوب غرب البلاد، وتمتد شمالا حتى محافظة صعدة. كما يتوقع هطول أمطار متفرقة على محافظتي البيضاء ومأرب وكذا غرب محافظة الجوف.
وذكرت النشرة التي اطلع عليها المشهد اليمني أن تكون الأجواء في المناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا على المناطق الساحلية الجنوبية والجنوبية الشرقية، فيما تكون غائمة جزئيا إلى غائمة على العديد من مناطق الساحل الغربي في فترة ما بعد الظهر مع احتمال هطول أمطار متفرقة متوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية. وهناك توقع بهطول أمطار ليلية متفرقة متوسطة على محافظة عدن، وعلى سواحل محافظات لحج وأبين وتعز تمتد إلى المرتفعات الداخلية المحاذية لتلك السواحل.
وأشارت إلى أن المناطق الصحراوية سيكون فيها أجواء صحوة، حارة وجافة على صحاري محافظتي المهرة وحضرموت. بينما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على صحاري محافظات مأرب والجوف وشبوة ويتوقع هطول أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة على هذه الصحاري.
فيما سيكون الطقس في أرخبيل سقطرى غائم جزئياً ومن المتوقع هطول أمطار خفيفة، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية نشطة تتراوح سرعتها ما بين 22 و 32 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية الإخوة المواطنين:-
في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم.
* سائقي المركبات في المنعطفات والمنحدرات الجبلية من انخفاض مدى الرؤية الأفقية نتيجة لهطول الأمطار وتكوّن الشابورة المائية أو الضباب.
* المواطنين والصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن في أرخبيل سقطرى وما حولها من الرياح الشديدة واضطراب البحر وارتفاع الموج.

حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن اليوم الأربعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن اليوم الأربعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن اليوم الأربعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق