شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات العنيفة في صنعاء وإحراق منزل أحد المواطنين ومقتل قيادات حوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق إحراق مليشيا الحوثي منزلًا في صنعاء، بسبب رفض صاحبه مصادرة جزءٍ من حوش منزله.

وكان المشهد اليمني، قد نشر خبر الاشتباكات التي أسفرت عن 3 مقتل مسلحين حوثيين، بينهم مديرمركز شرطة 22 مايو، ومشرف الأراضي بمنطقة الجوية، في صنعاء، وسقوط عدد من الجرحى.

وأقدمت المليشيات على استقدام حملة أمنية قوامها 10 أطقم ونحو 100 مسلح، وقامت بإحراق منزل المواطن فضل الصيادي، بسبب رفضه مصادرة الحوش التابع له.

ووثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الاشتباكات المسلحة، بمختلف أنواع الأسلحة، وإحراق المنزل، وفشل المليشيات في القبض على صاحبه.

 

شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات العنيفة في صنعاء وإحراق منزل أحد المواطنين ومقتل قيادات حوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات العنيفة في صنعاء وإحراق منزل أحد المواطنين ومقتل قيادات حوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات العنيفة في صنعاء وإحراق منزل أحد المواطنين ومقتل قيادات حوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق