قيادي مؤتمري بارز يدعو إلى اكتشاف العمليات غير الشرعية في اليمن قبل معركة التحرير

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن دعا القيادي المؤتمري وعضو اللجنة العامة للحزب، الدكتور عادل الشجاع، اليوم الأربعاء، إلى اكتشاف العمليات غير الشرعية في اليمن؛ في إتهامات غير مباشرة للحكومة اليمنية المعترف بها بالتلاعب بأموال ومساعدات لإعادة الإعمار قدمتها المملكة العربية السعودية.
وقال في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، "نحتاج إلى اكتشاف العمليات غير الشرعية ، والغش والتزوير واختلاس الأموال العامة والتحويلات غير القانونية إلى خارج اليمن".
وأضاف: "نريد معرفة من سرق وماذا سرق وكيف سرق ، وهذا لا تقوم به إلا شركة تدقيق جنائي دولية ، لكي نتمكن من استعادة الأموال المسروقة وتحويل الجناة إلى القضاء".
وأكد على أن "معركة التدقيق الجنائي تفوق معركة تحرير الأرض ، لأن الفاسد والحرامي أخطر من الذي يقتل بالبندقية ، فهذا يمكن معرفته ومواجهته ، أما الفاسد والحرامي ، يسرق الشعب ويقهر المواطن ويذله فيما يقدمه له من فتات المعونات ويفلت من العقاب".
ويوجه الاكاديمي الشجاع بشكل متكرر انتقادات ضد الحكومة المعترف بها، ومجلس النواب.

قيادي مؤتمري بارز يدعو إلى اكتشاف العمليات غير الشرعية في اليمن قبل معركة التحرير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي مؤتمري بارز يدعو إلى اكتشاف العمليات غير الشرعية في اليمن قبل معركة التحرير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي مؤتمري بارز يدعو إلى اكتشاف العمليات غير الشرعية في اليمن قبل معركة التحرير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق