لملس يترأس اجتماعا لهيئة رئاسة الانتقالي لمناقشة خطة العمل للفصل الثاني من هذا العام

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - عدن :ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، خطة عملها للفصل الثاني من العام الجاري 2018.

كما وقفت هيئة رئاسة المجلس في اجتماعها الدوري، الذي ترأسه أمين عام المجلس، الأستاذ أحمد حامد لملس، أمام التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها ظاهرة البناء العشوائي، والاعتداءات على المخططات، والمتنفسات العامة.

وعبّرت الهيئة عن رفضها لهذه الظاهرة العشوائية الدخيلة على مدن الجنوب، مؤكدةً على أن السلطات المحلية مسؤولة عن وقف تلك الاعتداءات، وتقديم مرتكبيها للعدالة، كما طالبت كافة أبناء الجنوب الأحرار، أن يكونوا يداً واحدة ضد هذه الظاهرة، وحماية الأراضي والممتلكات العامة والخاصة.

وتابعت الهيئة الوقفات الاحتجاجية للضباط وأفراد القوات المسلحة، التي نضمتها الهيئة العسكرية الجنوبية العليا، للمطالبة بمرتباتهم المتأخرة ومستحقاتهم القانونية، وأعلنت الهيئة تضامنها الكامل معهم، ووقوفها إلى جانبهم لنيل حقوقهم المشروعة، داعية شرعية هادي إلى تحمل المسؤولية الكاملة لصرف مرتباتهم ومستحقاتهم.

وحول الوقفة الاحتجاجية التي نفذها أكاديميو جامعة عدن، الذين لم يتم تسوية مرتباتهم أسوةً بنظرائهم في الجامعات الأخرى، دعت الهيئة إلى سرعة معالجة أوضاعهم وتسوية مرتباتهم، باعتبارها حقاً مشروعاً كفلتها لهم النظم، والقوانين النافذة.

لملس يترأس اجتماعا لهيئة رئاسة الانتقالي لمناقشة خطة العمل للفصل الثاني من هذا العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس يترأس اجتماعا لهيئة رئاسة الانتقالي لمناقشة خطة العمل للفصل الثاني من هذا العام، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس يترأس اجتماعا لهيئة رئاسة الانتقالي لمناقشة خطة العمل للفصل الثاني من هذا العام.

0 تعليق