عشرات القتلى والأسرى الحوثيين بعد انتصارات ساحقة للجيش الوطني في البيضاء

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لَقِيَ العشرات من ميليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن ‏مصرعهم، وأصيب آخرون، في هجمات للجيش اليمني ‏بمنطقة قانية شرقي محافظة البيضاء وسط اليمن في ذات الوقت الذي كثفت فيها ميليشيات الانقلاب من أعمالها العدائية باستهداف المواطنين بشكل عشوائي بالقذائف الثقيلة .

وقال مصدر عسكري إن معارك بين ‏الجيش اليمني والميليشيات الانقلابية تركزت في الجبال والتباب الواقعة بين جبليْ ‏الفالق ومسعودة بالمنطقة.‏

وأوضح المصدر في تصريح نقله الموقع الإلكتروني ‏لوزارة الدفاع اليمنية "26 سبتمبر" أن المواجهات ‏أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في ‏صفوف الميليشيا الانقلابية، وأسر أكثر من 12 آخرين منهم.‏

وفي ذات السياق كثفت مليشيات الحوثي من قضها لقرية الزوب من موقع سبلة الجرم المدفعية الثقيلة وذلك بعد قيام المليشيات بسحب جثث قتلاه بموقع سبلة الجرم بعد استهداف أبطال مقاومة البيضاء بجبهة قيفة لأحد الأطقم التابع التابعة لهم .

 

وأكدت مصادر محلية ان المليشيات تتخذ هذه الجرائم بعد كل عملية يقوم بها أبطال المقاومة ضدهم باستهداف النساء و الأطفال بمنازلهم و ليس لهم اي صله بكافة العمليات العسكرية .

 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات ‏استهدفت مواقع وتعزيزات عسكرية لميليشيا الحوثي الانقلابية في ‏محافظة البيضاء؛ أسفرت ‏عن تدمير عدد من ‏الآليات والأطقم القتالية التابعة للميليشيا، وسقوط جميع ‏من كانوا على متنها بين قتلى وجرحى.‏

عشرات القتلى والأسرى الحوثيين بعد انتصارات ساحقة للجيش الوطني في البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشرات القتلى والأسرى الحوثيين بعد انتصارات ساحقة للجيش الوطني في البيضاء، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشرات القتلى والأسرى الحوثيين بعد انتصارات ساحقة للجيش الوطني في البيضاء.

0 تعليق