رئيس الوزراء يعزي السفير الشعيبي في وفاة شقيقه

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اتصالاً هاتفياً، بسفير بلادنا لدى ألمانيا الاتحادية الدكتور يحيى الشعيبي، عزاه فيها بوفاة شقيقه وكيل محافظة عدن سلطان الشعيبي، الذي انتقل إلى جوار ربه أثر مرض عضال ألم به.

وخلال الاتصال، عبر رئيس الوزراء عن حزنه العميق برحيل الوكيل الشعيبي..مشيراً إلى أن الوطن فقد واحداً من قيادته المخلصين والمؤثرين في المجتمع..مؤكداً أن الفقيد عُرف طيلة حياته بشجاعته و رأيه السديد وحبه للعمل،مكرساً جُل وقته لخدمة الناس من خلال موقعه كوكيلاً لمحافظة عدن، وفِي المراكز والمواقع القياديه التى تقلدها.

وقال رئيس الوزراء "أن الفقيد كان مناضلاً جسور، مدافعاً عن الثوابت الوطنية، والجمهورية والوحدة واليمن الإتحادي، وتحلى بالصبر والعطاء، مقدماً مصالح المجتمع فوق المصالح والاعتبارات الشخصية، رفضاً للظلم، ومنحازاً للعدالة والمساواة والقضايا الوطنية اليمنيّة، ومنادياً للحرية والديمقراطية والأمن والاستقرار لشعبنا اليمني".

وترحم رئيس الوزراء، على روح الفقيد سلطان الشعيبي..سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان.

رئيس الوزراء يعزي السفير الشعيبي في وفاة شقيقه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يعزي السفير الشعيبي في وفاة شقيقه، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يعزي السفير الشعيبي في وفاة شقيقه.

0 تعليق