الارشيف / اخبار اليمن

أكثر من عشرة آلاف قتيل.. قائد عسكري يكشف نتائج أكثر من 300 هجوم للحوثيين على مأرب

اخبار من اليمن كشف قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، عن نتائج أكثر من ثلاثمائة هجوم شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية، على القوات الحكومية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال اللواء ثوابه، إن مليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت أكثر من عشرة آلاف قتيل، منذ يناير الفائت، موضحا أن العام 2021م، مثّل محرقة للمليشيات في مختلف الجبهات.

مؤكدًا أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من كسر أكثر من ثلاثمائة هجوم للمليشيات الحوثية، على جبهات الكسارة والمشجح وجبل مراد وصرواح، منذ مطلع العام الجاري، وفق ما ذكرت صحيفة “26 سبتمبر” التابعة للجيش اليمني.

وقال إن المنطقة العسكرية الثالثة هي مترس الجمهورية والنواة الأولى لتأسيس الجيش الوطني، وكان لها النصيب الأكبر في التضحية، وقدمت خيرة رجالها في مختلف الجبهات، وفي مقدمتهم الشهيد القائد الفريق الركن/ عبدالرب قاسم الشدادي، الرجل الصلب الذي اتكأت عليه الجمهورية في تلك المرحلة الصعبة من تاريخ البلاد.

وأكد أن الجيش الوطني أثبت أنه من أصلب الجيوش العسكرية ويشهد له الميدان بذلك، ويستمد قوته من إيمانه بقضيته وعدالتها.

مشيراً إلى أن من يدير حرب المليشيات الحوثية، ومن يضع الخطط العسكرية لها ويشرف عليها، هم عناصر إرهابية تابعة للحرس الثوري الإيراني ومليشيا حزب الله، دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية، وسقط منهم قتلى وجرحى في معاركنا معهم.

وأضاف إن هؤلاء العناصر الإرهابية تتخذ الأسلوب الإيراني في القتال المعتمد على الكثافة البشرية في الهجمات العسكرية، غير أبهين بالخسائر البشرية المهولة التي تلحق في صفوف المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أكثر من عشرة آلاف قتيل.. قائد عسكري يكشف نتائج أكثر من 300 هجوم للحوثيين على مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكثر من عشرة آلاف قتيل.. قائد عسكري يكشف نتائج أكثر من 300 هجوم للحوثيين على مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكثر من عشرة آلاف قتيل.. قائد عسكري يكشف نتائج أكثر من 300 هجوم للحوثيين على مأرب.

قد تقرأ أيضا