مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور في مديريات الساحل الغربي.. صور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشن صباح اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية قافلة مساعدات محملة بالتمور لسكان مديريات الساحل بمحافظة تعز (ذوباب ،وموزع والمخا) والتي تأتي ضمن خطة العمليات الانسانية لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية .وبتنفيذ إئتلاف الخير للاعمال الانسانية بحضرموت .

وأوضح منسق مركز الملك سلمان، عبدالله الطيار، أن عملية التدشين لقافلة التمور المخصصة لمديريات الساحل بمحافظة تعز والمكونة من ثلاث قاطرات تحوي نحو (١٨٠٠٠) كرتون تمر وتأتي قافلة مساعدات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ضمن خطة العمليات الانسانية الشاملة .. مشيراً إلى ان هذه القافلة ستتبعها قوافل اخرى لبقية المحافظات اليمنية .

بدوره أشاد، نائب مدير عام الشؤون الإجتماعية في تعز، الدكتور، محمود البكاري، بدعم مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لبلادنا عموما ولمحافظة تعز بشكل خاص التي تعاني من الحصار الحوثي الجائر لاكثر من ثلات سنوات وما تعانيه هذه المحافظة الاكثر سكانا وفقرا بسبب العدوان والحرب الذي دمر كل شيئ في المدينة عاصمة المحافظة وفي بقية المديريات .

مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور في مديريات الساحل الغربي.. صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور في مديريات الساحل الغربي.. صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يدشن توزيع التمور في مديريات الساحل الغربي.. صور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق