مشرف حوثي يثير استغراب المواطنين ويهدم منزلاً وسط صنعاء بعد ان إشتراه بأكثر من 32 مليون ريال .. تعرف على السبب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر مطّلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن أحد قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية اشترى منزلاً في صنعاء بأكثر من 32 مليون ريال.

 

وذكر سكان في حي الرقاص بصنعاء أن القيادي الحوثي اشترى أحد المنازل في الحي، الخميس الماضي، بمبلغ يفوق  32 مليون ريال، وفور شراءه للمنزل أمر بهدم البناء القديم ليتم بنائه من جديد.

 

واستغرب السكان من قدرة المشرف الحوثي المادية على شراء المنزل بمثل هذا المبلغ وبنائه من جديد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطنون وفي ظل انقطاع مرتبات الموظفين لأكثر من سنتين.

 

ونشطت قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية في شراء العقارات ومنازل المواطنين في العاصمة صنعاء ومحيطها وبأسعار مضاعفة، ناهيك عن عمليات نهب أراضي وعقارات الدولة وممتلكات الخصوم.

مشرف حوثي يثير استغراب المواطنين ويهدم منزلاً وسط صنعاء بعد ان إشتراه بأكثر من 32 مليون ريال .. تعرف على السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشرف حوثي يثير استغراب المواطنين ويهدم منزلاً وسط صنعاء بعد ان إشتراه بأكثر من 32 مليون ريال .. تعرف على السبب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشرف حوثي يثير استغراب المواطنين ويهدم منزلاً وسط صنعاء بعد ان إشتراه بأكثر من 32 مليون ريال .. تعرف على السبب.

0 تعليق