العيادة التثقيفية في المكلا تستمر في نشاطها للشهر الرابع على التوالي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا/خاص:تحت شعار " الصحة للجميع .. لكل شخص في كل مكان " قام الفريق التوعوي بنصب زاوية العيادة التثقيفية التوعوية في المكلا مول حاملة تزامنا مع يوم الصحة العالمي (WHO)والذي يصادف 7 / ابريل وايستمر نشاط العيادة التثقيفية التوعوية ضمن مشروع المثقف الصحي للشهر الرابع على التوالي

وقد بلغ عدد المستفيدين من زاوية العيادة التوعوية ما يقارب 700 زائر ,حيث استمعوا للتثقيف والإرشادات الصحية مع توزيع عدد 1500من المطويات التثقيفية .
تميزت العيادة عن سابقها حيث تمت عملية التوعية والتثقيف فيها على جانبين , الجانب الأول أهتمت فيه متطوعات المنظمة بتوعية زوار المول من الفتيات والنساء عن أهمية الأغذية الصحية والنظام الغذائي للحامل والأم المرضع , وفي الجانب الآخر تولى متطوعو المنظمة التوعية والتثقيف حول الغذاء الصحي وأهميته وأضرار الغذاء غير الصحي وما يسببه من مشاكل في مراحل العمر المختلفة ونتائجه في السنوات المتقدمة , كما تم عرض نتائج حية لأغذية صحية وأخرى غير صحية على طاولة التثقيف .

الجدير بالذكر ان العيادة التثقيفية أحد أنشطة مشروع المثقف الصحي (غذائي دوائي .. صحتي في نظافتي ) الذي تموله مؤسسة العون للتنمية وتنفذه منظمة حضرموت الصحية, حيث يضم المشروع الكثير من الأنشطة والفعاليات مثل اللوائح التوعوية التثقيفية ومجموعة من الموشن جرافيك والحلقات الاذاعية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك , بالإضافة الى الفرق التوعوية التي تعمل على التوعية والتثقيف من خلال النزولات للحارات والمدارس والجامعات والتي غطت حتى الان ما يقارب 3819 مستفيد من مختلف مناطق مديرية المكلا .

من: ريدان احمد بن علي الحاج
0a5e56fafc.jpg9be3fb6394.jpg

العيادة التثقيفية في المكلا تستمر في نشاطها للشهر الرابع على التوالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العيادة التثقيفية في المكلا تستمر في نشاطها للشهر الرابع على التوالي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العيادة التثقيفية في المكلا تستمر في نشاطها للشهر الرابع على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق