بالفيديو.. الحوثي يُطلق تسمية إيرانية على الخليج العربي في المنهج الدراسي ويكشف المنطقة التي جاء منها إلى اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع فيديو، لبعض التغييرات التي أجرتها مليشيا الحوثي على المناهج المدرسية في مناطق سيطرتها.

وأظهرت الصور المتداولة، طبع شعارات مليشيا الحوثي، ضمن الدروس لطلاب الصفوف الأولى، كما قامت بتغيير مسمى الخليج العربي إلى الخليج الفارسي.

وأوضحت الصور، أيضًا، وضع دروس تخدم الهوية الإيرانية، كاهتمامها وتركيزها على "طبرستان" وبداية تواجد أبنائها في اليمن، وكيف قدم الهادي الرسي إليها، وتلميع تأريخهم الملطخ بدماء اليمنيين.

في هذا الصدد، أطلق ناشطون حملة إعلامية واسعة، اليوم الخميس، لتناول موضوع التحريف الكبير الذي طال المناهج التعليمية، وتحذيرات من تلغيم أفكار الأجيال، واستمرار الإرهاب والعنف على المدى البعيد.

بالفيديو.. الحوثي يُطلق تسمية إيرانية على الخليج العربي في المنهج الدراسي ويكشف المنطقة التي جاء منها إلى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. الحوثي يُطلق تسمية إيرانية على الخليج العربي في المنهج الدراسي ويكشف المنطقة التي جاء منها إلى اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. الحوثي يُطلق تسمية إيرانية على الخليج العربي في المنهج الدراسي ويكشف المنطقة التي جاء منها إلى اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق