حكومة الحوثيين تصدر أول توجيه انتقامي بشأن الموظفين النازحين الذين يستلمون مرتباتهم من ”عدن” (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت حكومة الحوثيين غير المعترف بها، أول توجيه انتقامي بشأن الموظفين النازحين الذين يستلمون مرتباتهم من البنك المركزي اليمني بعدن.
وحث التعميم الذي تلقاه " المشهد اليمني "، أمين العاصمة صنعاء ومحافظي المحافظات الواقعة تحت سيطرتهم ورؤساء الهيئات والمصالح ومكاتب المالية، على موافاة وزارة المالية بحكومة المليشيا الحوثية بكشوفات اسماء الموظفين الذين صرفت مرتباتهم للفترة من 2017 وحتى 2021 من البنك المركزي بعدن.
وحمل التعميم كافة الجهات المسؤولية عن تلك البيانات.
وأثار القرار غضب واسع لدى الموظفين والمسؤولين في تلك المحافظات والجهات لعدم معرفتهم بالاسماء والمبالغ، التي تعد في الأساس مرتبات قانونية وحقوق دستورية مكتسبة تنصلت عنها سلطات المليشيا الحوثية.

حكومة الحوثيين تصدر أول توجيه انتقامي بشأن الموظفين النازحين الذين يستلمون مرتباتهم من ”عدن” (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة الحوثيين تصدر أول توجيه انتقامي بشأن الموظفين النازحين الذين يستلمون مرتباتهم من ”عدن” (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة الحوثيين تصدر أول توجيه انتقامي بشأن الموظفين النازحين الذين يستلمون مرتباتهم من ”عدن” (وثيقة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق