” حكومة الحوثيين” تفتتح جامعة أهلية جديدة على أنقاض استثمارات شهيرة تابعة لـ” الإصلاح”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افتتح رئيس حكومة الحوثيين غير المعترف بها عبدالعزيز بن حبتور، اليوم الخميس، جامعة الرشيد الذكية الأهلية، على أنقاض مجموعة مدارس الرشيد الشهيرة، المحسوبة على استثمارات القطاع التعليمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح المتحالف مع الحكومة اليمنية المعترف بها؛ وفقا لوكالة " سبأ " بنسختها الحوثية.
ويرأس الجامعة الجديدة، وزير التربية السابق في حكومة خالد بحاح، الدكتور عبداللطيف حيدر الحكيمي، الذي يعد خبير ومحكم إقليمي في الجودة التعليمية.
و تضم الجامعة أربع كليات هي العلوم الطبية، طب الأسنان، الهندسة والتكنولوجيا والمال والأعمال، ومركز للغات.
وتبلغ الطاقة الاستيعابية للجامعة ستة آلاف طالب وطالبة بواقع ألفين طالب سنوياً موزعين على 14 برنامج أكاديمي.
ومنذ سيطرتهم على العاصمة صنعاء، استحدث الحوثيين، جامعتين رسميتين، وسبع جامعات أهلية وأكثر من 65 برنامج أكاديمي، وفقا لما ذكره وزير التعليم العالي بحكومة المليشيا غير المعترف بها حسين حازب.

” حكومة الحوثيين” تفتتح جامعة أهلية جديدة على أنقاض استثمارات شهيرة تابعة لـ” الإصلاح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ” حكومة الحوثيين” تفتتح جامعة أهلية جديدة على أنقاض استثمارات شهيرة تابعة لـ” الإصلاح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ” حكومة الحوثيين” تفتتح جامعة أهلية جديدة على أنقاض استثمارات شهيرة تابعة لـ” الإصلاح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق