أثار جدل بشأن إغلاق الانترنت قبل فترة .. منشد حوثي شهير يزعم السيطرة التامة على جميع خطوط إمدادات الجيش الوطني في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زعم منشد حوثي بارز سيطرة الميليشيا الحوثية على جميع طرق إمدادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب.
وقال عبدالعظيم عزالدين عبر حسابه على تويتر أن كل طرق امدادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب باتت تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الارهابية.
ويأتي كلام المنشد الحوثي في ظل حملة حوثية شاسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لانتصارات حوثية وهمية بهدف رفع معنويات عناصر ميليشيا الحوثي الارهابية وحشد أكبر قدر ممكن من المقاتلين إلى الجبهات.
وكان المنشد الحوثي قد أثار قبل فترة موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دعوته ميليشيا الحوثي إلى إغلاق خدمات الانترنت في مناطق سيطرة الميليشيا من الساعة 11 مساء وفتحه عند الفجر.

أثار جدل بشأن إغلاق الانترنت قبل فترة .. منشد حوثي شهير يزعم السيطرة التامة على جميع خطوط إمدادات الجيش الوطني في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أثار جدل بشأن إغلاق الانترنت قبل فترة .. منشد حوثي شهير يزعم السيطرة التامة على جميع خطوط إمدادات الجيش الوطني في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أثار جدل بشأن إغلاق الانترنت قبل فترة .. منشد حوثي شهير يزعم السيطرة التامة على جميع خطوط إمدادات الجيش الوطني في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق