مجموعة السفراء : تنكيل الحوثيين بقيادات المؤتمر يشكل عقبة خطيرة امام الحل السلمي

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - أدان مجموعة السفراء المعتمدين لدى اليمن إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخ باليستي جديد نحو العاصمة السعودية، أمس الثلاثاء،

وأكدوا، في بيان مشترك أن هذه الاعمال الحوثية المتمثلة بإطلاق الصواريخ على المملكة السعودية واضطهادهم واعتقالهم وقتلهم أعضاء حزب الرئيس السابق ومعارضين سياسيين آخرين، في صنعاء، يشكل عقبة خطيرة أمام الحل السلمي، ويعيق إيصال المساعدات الإنسانية الضرورية إلى اليمن. 

وفيما يلي نص البيان المشترك الصادر عن مجموعة السفراء، المنشور على موقع السفارة الأمريكية في اليمن، وهذا نصه:

 بيان مجموعة السفراء المعتمدين لدى اليمن

"تدين مجموعة السفراء المعتمدين لدى اليمن إطلاق الميليشيا الحوثية لصاروخ باليستي نحو الرياض بتاريخ 19 ديسمبر، وحدث هذا الهجوم بينما كان السفراء، وممثلون دبلوماسيون آخرون، مجتمعون بالرئيس هادي في مناقشات جادة تتعلق بكيفية إنهاء معاناة الشعب اليمني التي سبّبها الصراع. 

عبّر السفراء في ذاك اللقاء عن دعمهم لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة وذلك للتوصل إلى إنهاء الأزمة سلمياً، كما رحب السفراء بإعلان المملكة العربية السعودية عن مبادرة لدعم إعادة البناء، وإنعاش الاقتصاد اليمني. إن أعمال الحوثيين المتمثلة في إطلاق هجمات صاروخية على المملكة العربية السعودية، واضطهادهم، واعتقالهم، وقتلهم لأعضاء حزب الرئيس السابق صالح، ومعارضين سياسيين آخرين، في صنعاء، ليشكل عقبة خطيرة أمام الحل السلمي كما يعيق تقديم الإغاثة الإنسانية الضرورية لإنهاء الأزمة الإنسانية في اليمن".

مجموعة السفراء : تنكيل الحوثيين بقيادات المؤتمر يشكل عقبة خطيرة امام الحل السلمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجموعة السفراء : تنكيل الحوثيين بقيادات المؤتمر يشكل عقبة خطيرة امام الحل السلمي، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجموعة السفراء : تنكيل الحوثيين بقيادات المؤتمر يشكل عقبة خطيرة امام الحل السلمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق