الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي ينتقد تودّد وفد جماعته للسعودية ويكشف عن سحب المقاتلين من الحدود مع المملكة

اخبار من اليمن كشف القيادي بجماعة الحوثي محمد المقالح عن قيام جماعته بسحب مقاتليها من الحدود بين اليمن والسعودية، بضغوط من سفراء الدول الأربع، بما فيهم السفير الأمريكي.

 

وقال المقالح في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، إن هذا لقاء وفد الجماعة بسفراء الدول الأربع في ستوكهولم ليس الأول، بل سبقه لقاءات عديدة بين وفد الجماعة وبين السفراء الأربع بينهم السفير الأمريكي في مسقط.

 

وأشار إلى أن تلك اللقاءات تسببت في وقف الصواريخ وسحب مقاتلي الجماعة من على الحدود بين اليمن والمملكة.


شاهد :-

عاجل : المبعوث الأممي يطلق مبادرة جديدة لإنهاء الحرب في الحديدة وفك الحصار عن تعز..تفاصيل

أول ظهور لوالدة الطفله الآء الحميري بعد إغتصابها وقتلها بطريقة وحشية الجريمة التي أشعلت المواقع في اليمن والعالم العربي ..,, فيديو‘‘


وأنتقد المقالح تودد قيادات وفد الجماعة الحوثية للسعودية، محذرا من مؤامرة تحيكها الجماعة على المناطق الحدودية.

 

وأضاف: "هناك مؤامرة حقيقية على المناطق الحدودية في صعدة وحجة وعلى قرى ومزارع المواطنين في تلك المناطق"، داعيا قبائل تلك المناطق إلى مواجهة مخطط خونة اليوم، في إشارة إلى جماعته.


يحيى محمد صالح يصدم الشارع اليمني ويسيء لعمه المغدور بالذكرى الأولى لرحيله..! ’’صورة‘‘

هؤلاء فقط من سمح لهم السلطان قابوس بالجمع بين الجنسية العمانية واليمنية.. أسماء

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قيادي حوثي ينتقد تودّد وفد جماعته للسعودية ويكشف عن سحب المقاتلين من الحدود مع المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي ينتقد تودّد وفد جماعته للسعودية ويكشف عن سحب المقاتلين من الحدود مع المملكة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي ينتقد تودّد وفد جماعته للسعودية ويكشف عن سحب المقاتلين من الحدود مع المملكة.