وزير الدفاع الأمريكي : سنستمر في تدريب الطيارين السعوديين لتحديد الأهداف المطلوبة في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

دافع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس عن حملة التحالف العربي الجوية في اليمن قائلا إن بلاده والتحالف يلتزمون بمعيار لم يلتزم به أحد في أي حرب .

 وأكد ماتيس استمرار الدفاع الامريكية في تدريب الطيارين السعوديين على قصف الأهداف المطلوبة والتي يجب مطارتها لتقليل خسائر المدنيين واتهم الحوثيين بتخزين الأسلحة بمناطق سكنية.

 وقال ماتيس: "سوف نستمر في تدريب الجنود السعوديين لتحديد ما يستهدفونه، وسنعمل مع طياريهم لتوضيح كيفية القيام بمثل تلك الهجمات الجوية، وسنفعل أي شيء لتقليل عدد الضحايا من المدنيين، وسنحاول أن نزيد من قدرة الجيش السعودي على تنفيذ ما يرونه عمليات ضرورية بدون قتل مزيد من الأبرياء".

وفي نفس الوقت، ألقى ماتيس باللوم على المتمردين الذين يخزنون الأسلحة في مناطق سكنية، في إشارة قال عنها ماتيس إنها تدل على عدم اكتراثهم بحياة المدنيين.

وتأتي تصريحات ماتيس، - حسبما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية - في لقاء مع الصحفيين بالبنتاجون، اليوم الجمعة، بعد تقريرٍ للأمم المتحدة أعلن أن أكثر من 100 مدني قُتلوا في الضربات الجوية التي يشنها التحالف العربي في العشرة أيام الأخيرة.

 

 

وزير الدفاع الأمريكي : سنستمر في تدريب الطيارين السعوديين لتحديد الأهداف المطلوبة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع الأمريكي : سنستمر في تدريب الطيارين السعوديين لتحديد الأهداف المطلوبة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع الأمريكي : سنستمر في تدريب الطيارين السعوديين لتحديد الأهداف المطلوبة في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق