بعد إبلاغ السعودية مجلس الأمن باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الحوثيين.. التحالف يصدر بيانًا عاجلًا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، في وقت متأخر من مساء الجمعة، إفشال عملية جديدة لمليشيا الحوثي الإنقلابية، حاولت من خلالها استهداف المملكة.

وقال التحالف العربي في بيان نشرته وكالة "واس" السعودية، إن الدفاعات الجوية تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

وأشار البيان إلى استمرار المليشيا الحوثية الإرهابية بمحاولات استهداف المدنيين و الأعيان المدنية.

وتوعد التحالف العربي باتخاذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من المحاولات العدائية.·

وفي وقت سابق اليوم، أبلغت السعودية، مجلس الأمن الدولي، باتخاذها إجراءات حاسمة بشأن الحوثيين، بسبب تزايد الهجوم على أراضيها.

وأكدت المملكة، لمجلس الأمن أنها "ستتخذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضيها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها".

يأتي ذلك، في وقت ارتفعت خلاله وتيرة الهجمات التي تشنها مليشيا الحوثي لاستهداف الأعيان المدنية في المناطق الجنوبية بالسعودية.

بعد إبلاغ السعودية مجلس الأمن باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الحوثيين.. التحالف يصدر بيانًا عاجلًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إبلاغ السعودية مجلس الأمن باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الحوثيين.. التحالف يصدر بيانًا عاجلًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إبلاغ السعودية مجلس الأمن باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الحوثيين.. التحالف يصدر بيانًا عاجلًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق