بالفيديو.. مصادر عسكرية تكشف عن مصير مروع لعناصر الحوثي في الجوف ويبعث رسالة هامة للمواطنين في مناطق الميليشيا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية في محافظة الجوف، اليوم السبت، أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية تكبدت خسائر كبيرة أثناء محاولتها التقدم نحو مواقع الجيش في جبهات الشهلاء رق بئر المرازيق.

وتحدى أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية ميليشيا الحوثي الإنقلابية، قائلاً: "من أتى إلينا غازياً قتلناه"، وذكر الخسائر الفادحة التي تلقتها الميليشيا في جبهة الشهلاء خلال مقطع فيديو اطلع عليه "المشهد اليمني".

وبعث العميد راسيه رسالة هامة للمواطنين المتواجدين في مناطق سيطرة الحوثيين طالباً منهم الحفاظ على أبناءهم وعدم الإنجرار وراء الميليشيا وارسال أطفالهم إلى الجبهات لأن مصيرهم سيكون الموت المؤكد.
وأشار إلى أن مصير أي معتدي أو محاول لإختراق صفوف الجمهورية الصامدة في الجبهات سيكون مصيرها الموت.

بالفيديو.. مصادر عسكرية تكشف عن مصير مروع لعناصر الحوثي في الجوف ويبعث رسالة هامة للمواطنين في مناطق الميليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. مصادر عسكرية تكشف عن مصير مروع لعناصر الحوثي في الجوف ويبعث رسالة هامة للمواطنين في مناطق الميليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. مصادر عسكرية تكشف عن مصير مروع لعناصر الحوثي في الجوف ويبعث رسالة هامة للمواطنين في مناطق الميليشيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق