إنتهاء تأشيرات وإقامات آلاف المغتربين اليمنيين في السعودية غداة وعود حكومية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن إنتهت تأشيرات وإقامات آلاف المغتربين اليمنيين، قبل تمكنهم من العودة إلى المملكة العربية السعودية، غداة وعد الحكومة اليمنية المعترف بها، بتوفير لقاحات فيروس كورونا المستجد، خلال الأسبوع الماضي.
وناشد المغتربين في رسالة تلقاها " المشهد اليمني "، الحكومة اليمنية بإصدار توضيح نهائي ودقيق بشأن موعد توفير الجرعة الثانية من لقاح كورونا المستجد.
وأشاروا إلى أن الآلاف منهم لايزالون عالقين على الرغم من انتهاء التأشيرات والاقايم الخاصة بهم، ولم يحصلوا على الجرعة الثانية من اللقاح.
وينتظر آلاف المغتربين اليمنيين الحصول على الجرعة الثانية من لقاح كورونا ليتمكنوا من الدخول إلى المملكة العربية السعودية.
و كان من المقرر أن يبدأ تطعيمهم بالجرعة الثانية خلال الأسبوع الماضي، إلا أن ذلك لم يتم على الرغم من إعلان وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، في وقت سابق، عن أن الدفعة الاولى من الجرعة الثانية للقاح كورونا ستصل يوم ٢٩ أغسطس الماضي.
ولفت إلى أن الدفعة الاولى من لقاح جونسون اند جونسون المقدم من الولايات المتحدة عبر كوفاكس ستصل اليمن يوم ٢٩ أغسطس وبعدها دفع من لقاح استرازينكا.
وتقدم بالشكر لكل الشركاء والداعمين على استجابتهم لاحتياجات اليمن.
وتشترط السلطات السعودية حصول القادمين اليها على جرعتين من اللقاح ضد الفيروس المستجد.

إنتهاء تأشيرات وإقامات آلاف المغتربين اليمنيين في السعودية غداة وعود حكومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنتهاء تأشيرات وإقامات آلاف المغتربين اليمنيين في السعودية غداة وعود حكومية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنتهاء تأشيرات وإقامات آلاف المغتربين اليمنيين في السعودية غداة وعود حكومية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق