جريمة بشعة تهز صنعاء.. رجل يقتل زوجته ”العشرينية” وأمها ”الخمسينية” ويأخذ إبنته الصغيرة من بين دماؤهن ويلوذ بالفرار (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم رجل في العاصمة صنعاء على قتل زوجته "العشرينية" وأمها "الخمسينية"، ثم أخذ إبنته الصغيرة من بين دماؤهن ولاذ بالفرار؛ وفقا لما ذكرته مصادر محلية، اليوم السبت، في جريمة بشعة هزت المدينة.
وأوضحت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن الزوج الجاني أقدم على قتل امرأتين ( الأم 57 سنة"عمته والدة زوجته" و ابنتها 25 سنة"زوجته" ) بمنطقة السائلة بصنعاء، على مرأى الجميع.
وبينت المصادر بأن الجاني ارتكب جريمته بحق زوجته و والدتها بعد أن ترجلن من الباص الذي كن على متنه، حين كانت زوجته تمسك ابنتهما الصغيرة بيدها.
ونوهت المصادر بأن الجاني أطلق الرصاص الحي صوب المجني عليهن من على متن سيارة هايلوكس كان يستقلها، في ملاحقتهن.
ولفتت المصادر إلى أن الجاني بعد أن أودى بحياتهن بالرصاص قام بأخذ البنت الصغيرة التي نشب الخلاف بشأنها، وفر هاربا نحو وجهة مجهولة.
واستنكرت المصادر الجريمة وإهمال وتقاعس المواطنين المتواجدين لحظة الحادثة في إسعاف إحدى المصابات قبل أن تفارق الحياة.
يأتي ذلك بعد أيام من قيام زوج بقتل زوجته وإصابة شقيقها قبل وصولهم قاعة المحكمة بمدينة إب لتنفيذ حكم قضائي بفسخ الزوجة عن زوجها الجاني.
وتشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، انفلات أمني وأعمال قتل وعنف متكررة بشكل شبه يومي، في ظل تعتيم إعلامي تام من قبل الحوثيين.

جريمة بشعة تهز صنعاء.. رجل يقتل زوجته ”العشرينية” وأمها ”الخمسينية” ويأخذ إبنته الصغيرة من بين دماؤهن ويلوذ بالفرار (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة بشعة تهز صنعاء.. رجل يقتل زوجته ”العشرينية” وأمها ”الخمسينية” ويأخذ إبنته الصغيرة من بين دماؤهن ويلوذ بالفرار (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة بشعة تهز صنعاء.. رجل يقتل زوجته ”العشرينية” وأمها ”الخمسينية” ويأخذ إبنته الصغيرة من بين دماؤهن ويلوذ بالفرار (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق