الاعلان النهائي لموعد تنفيذ أحكام الاعدام بحق قتلة ”الأغبري”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن محامي أولياء دم المغدور به عبدالله الأغبري، وضاح قطيش، اليوم السبت، عن صدور حكم بتحديد الموعد النهائي لتنفيذ أحكام الاعدام بحق مرتكبي الجريمة البشعة التي هزت المجتمع اليمني.
وقال قطيش عبر صفحته على فيسبوك أن "يوم الاثنين القادم الموافق ٦ / ٩ / ٢٠٢١ م هو الموعد المحدد لتنفيذ الأحكام القضائية النهائية الباتة"

وأضاف قطيش أن" القضية كللت بالنجاح وصدرت فيها أحكام نهائية باتة -بإعدام المتهمين قصاصاً- كانت أنموذجاً للأحكام القضائية التي كفلت جميع الحقوق لطرفي الخصومة وفق إجراءات محاكمة عادلة وعكست ما يتمتع به القاضي اليمني من قدرة علمية وثقافة شرعية وقانونية عالية، ومدى رقي التأهيل القضائي في اليمن"

وكان رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى لميليشيا الحوثي المدعو مهدي المشاط أيد، في وقت سابق، حكم المحكمة العليا بحق المتهمين، الذي يقضي باعدام اربعة من المتهمين بقتل عبدالله قائد عبدالله الأغبري والحبس خمس سنوات للمتهم الخامس مع دفع 5 ملايين ريال.

وأيدت محكمة استئناف أمانة العاصمة في جلستها بتاريخ 23 ديسمبر 2020م حكم الاعدام بحق 4 من المتهمين بقتل وتعذيب المجني عليه عبد الله الأغبري وخففت المحكمة عقوبة المتهم الخامس الى الحبس 5 سنوات مع دفع 5 ملايين ريال.

الاعلان النهائي لموعد تنفيذ أحكام الاعدام بحق قتلة ”الأغبري” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاعلان النهائي لموعد تنفيذ أحكام الاعدام بحق قتلة ”الأغبري”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاعلان النهائي لموعد تنفيذ أحكام الاعدام بحق قتلة ”الأغبري”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق