الارشيف / اخبار اليمن

تحدى سافر.. الإمارات تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين (بيان)


اخبار من اليمن دعت الإمارات العربية المتحدة، مساء يوم السبت، المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقفاً فورياً وحاسماً لوقف الأعمال العدوانية التي تشنها مليشيا الحوثي الإنقلابية وتستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة العربية السعودية.

وأكدت الإمارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية يعد دليلاً على سعي هذه المليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأعربت عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات مليشيا الحوثي الإرهابية، استهداف المناطق والأعيان المدنية في السعودية بطريقة ممنهجة ومتعمدة، من خلال طائرات بدون طيار مفخخة، اعترضتها ودمرتها الدفاعات الجوية لقوات التحالف.

وأكد البيان أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي، واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وجددت تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

كما أكد البيان أن أمن الإمارات وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحدى سافر.. الإمارات تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين (بيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحدى سافر.. الإمارات تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين (بيان)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحدى سافر.. الإمارات تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقفًا فوريًا وحاسمًا ضد الحوثيين (بيان).

قد تقرأ أيضا