في أول تعليق .. الرئيس هادي يتحدى منفذي تفجير عدن الذي استهدف قائد مقاومة البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، على حادثة التفجير الذي استهدف قائد مقاومة البيضاء، مؤكدا ان هذه الاعمال الإرهابية لن تثني ابطال القوات المسلحة والامن من استكمال تحرير كامل التراب اليمني من مليشيا الحوثي المدعومة من ايران وكل الجماعات الإرهابية.
جاء ذلك خلال برقية عزاء ومواساة بعثها الرئيس هادي في استشهاد قائد المقاومة في جبهة الحازمية البطل موسى محسن المشدلي جراء عملية إرهابية غادرة وجبانة في العاصمة المؤقتة عدن.
كما اكد هادي على ان ابطال القوات المسلحة والامن ماضون في محاربة الارهاب وقطع دابره واستئصاله من جذوره حتي ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار.
وقد قتل قائد جبهة الحازمية في محافظة البيضاء موسى محسن المشدلي، وأصيب عدد من مرافقيه، إثر انفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارته، في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم السبت.

في أول تعليق .. الرئيس هادي يتحدى منفذي تفجير عدن الذي استهدف قائد مقاومة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول تعليق .. الرئيس هادي يتحدى منفذي تفجير عدن الذي استهدف قائد مقاومة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول تعليق .. الرئيس هادي يتحدى منفذي تفجير عدن الذي استهدف قائد مقاومة البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق