مليشيا الحوثي تسيطر على مأرب وتعلن عن اشتباكات عنيفة داخل منزل اللواء ”العرادة” في ”تويتر”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تنشط “الذباب الإلكترونية” أو "الكتائب الإلكترونية"، التابعة لمليشيا الحوثي، يوميًا في الليل، لتعلن السيطرة على مأرب بشكل كامل، لكن جميع تلك الانتصارات الوهمية للمليشيات التي تسطرها في تويتر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تتبخر مع طلوع الشمس وتكشف زيف وكذب المليشيات الانقلابية.

لم تكتفي الكتائب الإلكتروتنية الحوثية الليلة، بإعلان التقدم والسيطرة على مواقع جديدة في مأرب، ولكنها بالغت في الكذب لتزعم السيطرة الكاملة على مأرب، واقتحام منزل المحافظ اللواء سلطان العرادة.

ونشر العشرات من أفراد الكتائب الحوثية الإلكترونية، أخبار على تويتر تزعم السيطرة على مأرب والدخول إلى منزل اللواء العرادة، وهو ما أثار سخرية الكثير من المتابعين من الانتصارات الوهمية التي لا تكف المليشيات عن صناعتها يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، تلقي مليشيا الحوثي الانقلابية، هزيمة موجعة على يد أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال غرب محافظة مأرب.

مؤكدًا أن "أبطال الجيش والمقاومة كسروا، هجوماً للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران في جبهتي المشجح وصرواح، وأن المعارك انتهت بمصرع غالبية العناصر المهاجمة، بينهم قيادات ميدانية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال".

وأضاف، أن مدفعية الجيش شنّت قصفاً مكثّفاً أسفر عن تدمير أطقم ومعدات المليشيا وألحق بها خسائر بشرية فادحة، مشيرا إلى أن طيران التحالف أغار على تعزيزات وتجمعات المليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بصرواح وكبّدها عشرات القتلى والجرحى وخسائر فادحة في العتاد.

ومنذ نحو أسبوع تشهد عدة جبهات بمأرب معارك متواصلة، إثر تصعيد ميليشيات الحوثي من هجماتها، حيث تمكنت قوات الجيش مسنودة بمقاتلي القبائل من احباط الهجمات ودحر المليشيات من عدة مواقع.

مليشيا الحوثي تسيطر على مأرب وتعلن عن اشتباكات عنيفة داخل منزل اللواء ”العرادة” في ”تويتر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تسيطر على مأرب وتعلن عن اشتباكات عنيفة داخل منزل اللواء ”العرادة” في ”تويتر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تسيطر على مأرب وتعلن عن اشتباكات عنيفة داخل منزل اللواء ”العرادة” في ”تويتر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق