التوقيع على إتفاقية شراكة لدعم وتأهيل قسمي العظام والرقود بهيئة مستشفى سيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
جرى بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، التوقيع على إتفاقية شراكة لدعم وتأهيل وترميم قسمي العظام ورقود الرجال بهيئة مستشفى سيئون العام بالوادي والصحراء بتمويل مشترك بين السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومنظمة يمن أيد.

وتشمل الاتفاقية التي وقعها عن السلطة المحلية وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وعن مكتب الصحة مدير عام الصحة
الدكتور هاني العمودي وعن هيئة مستشفى سيئون رئيس الهيئة الدكتور أنيس عيديد، وعن منظمة يمن أيد مدير مكتب المنظمة باليمن ماجد حميد الحاج، القيام بأعمال الترميم والصيانة ودعم قسم العمليات تخصص العظام بأطقم جراحية ومستلزمات ومعدات طبية لإجراء عمليات جراحية في العظام ، إضافة إلى تعزيز دور القسم والمساعدة في تخفيف العبء عليهم ، و رفع الطاقة الاستيعابية لقسم العظام داخل الهيئة .

كما تضمنت الاتفاقية إنجاز أعمال هذا المشروع خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، وتقديم أدوات ومعدات للهيئة بالتنسيق مع قسم العظام.


التوقيع على إتفاقية شراكة لدعم وتأهيل قسمي العظام والرقود بهيئة مستشفى سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوقيع على إتفاقية شراكة لدعم وتأهيل قسمي العظام والرقود بهيئة مستشفى سيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوقيع على إتفاقية شراكة لدعم وتأهيل قسمي العظام والرقود بهيئة مستشفى سيئون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق