بن حبريش يناقش سير العمل في مسح الحالات الجديدة للضمان الاجتماعي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت
ناقش وكيل محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، اليوم، مع مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت عبدالله الحامد، سير تنفيذ مسح الحالات الجديدة المستفيدة من الضمان الاجتماعي.

واستعرض الاجتماع، المسح الميداني لثلاثة آلاف و200 أسرة في مديرية بروم ميفع هذا الشهر ضمن مشروع النقد مقابل الغذاء عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية، والأنشطة التي نفذها الصندوق خلال هذا العام، ومنها صرف الحوالات النقدية الأخيرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف مديريات ساحل حضرموت البالغة 36 ألف و294 حالة، بمبلغ ربعي معتمدة 74 مليون ريال، والإجراءات المتخذة لتسهيل عملية الصرف وتمكين المستفيدين من الضمان الاجتماعي من استلام مستحقاتهم المالية بسهولة.

الى ذلك، حث الوكيل بن حبريش، فريق نادي شعب حضرموت، لكرة السلة، على تحقيق نتائج إيجابية وعكس صورة مميزة عن الرياضة اليمنية، في البطولة العربية للأندية الأبطال التي ستقام في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر القادم.

جاء ذلك خلال لقاء بن حبريش، مع رئيس النادي عامر بن مرضاح، للاطلاع على استعدادات الفريق بالمعسكر التدريبي لهذه البطولة، وبطولة كأس الجمهورية - المرحلة الثانية لتجمع سيئون التي ستنطلق منافساتها الثلاثاء القادم.

وأكد الوكيل على ضرورة الاستعداد الجيد وتوفير المناخ المناسب للمشاركة في هذه البطولة بما يمكن الفريق من المنافسة والظهور المشرف بين الأندية العربية.


بن حبريش يناقش سير العمل في مسح الحالات الجديدة للضمان الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن حبريش يناقش سير العمل في مسح الحالات الجديدة للضمان الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن حبريش يناقش سير العمل في مسح الحالات الجديدة للضمان الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق