بعد ساعات من توجيهات الرئيس هادي.. الجيش ينفذ عملية خاطفة ويحرر عدّة مواقع في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني، مساء اليوم الأحد، من تحرير عدّة مواقع عسكرية كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإنقلابية، في الجبهة الغربية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

جاء ذلك بعد ساعات من لقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بوزيري الدفاع والداخلية، وتوجيهاته بمواصلة البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.

مصادر عسكرية وميدانية، قالت إن قوات الجيش الوطني نفذت، الساعات الماضية، عملية عسكرية خاطفة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية في جبهة المشجح غربي مأرب.

وأكدت المصادر، أن العملية التي نفذتها القوات الحكومية أسفرت عن تحرير عدد من المواقع العسكريه التي كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية في جبهة المشجح غرب محافظه مارب.

ومنذ نحو أسبوع تشهد عدة جبهات بمأرب معارك متواصلة، إثر تصعيد ميليشيات الحوثي من هجماتها، حيث تمكنت قوات الجيش مسنودة بمقاتلي القبائل من احباط الهجمات ودحر المليشيات من عدة مواقع.

بعد ساعات من توجيهات الرئيس هادي.. الجيش ينفذ عملية خاطفة ويحرر عدّة مواقع في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات من توجيهات الرئيس هادي.. الجيش ينفذ عملية خاطفة ويحرر عدّة مواقع في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات من توجيهات الرئيس هادي.. الجيش ينفذ عملية خاطفة ويحرر عدّة مواقع في مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق