لماذا قدم أمين السنيني استقالته من المنتخب سابقا وتم تعيين المدرب الاثيوبي ابراهام مبراتو بديلا عنه ؟

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر رياضية مقربة من المدرب العالمي اليمني الشهير امين السنيني انه قدم استقالته قبل عام ونصف من تدريب المنتخب اليمني بسبب العشوائية التي كانت حاصلة بالمنتخب الوطني والاتحاد اليمني .

 

وأضافت المصادر انه عقب استقالة أمين السنيني من تدريب المنتخب اليمني تم تعيين المدرب الإثيوبي ابراهام الشخص المقرب من حميد شيباني امين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم ليقود المنتخب اليمني الأول في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا وبطولة خليجي 23 بالكويت  .

 

وقاد المدرب الإثيوبي ابراهام المنتخب اليمني في خليجي 23 بالكويت ولم يحقق مع المنتخب ولا نتيجة ايجابية فقط 3 خسائر متتالية من منتخب قطر في افتتاح البطولة برباعية ومن ثم خسارة بهدف وحيد من البحرين وختم مشاركته بخسارة مذلة من المنتخب العراقي بثلاثية نظيفة.

لماذا قدم أمين السنيني استقالته من المنتخب سابقا وتم تعيين المدرب الاثيوبي ابراهام مبراتو بديلا عنه ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لماذا قدم أمين السنيني استقالته من المنتخب سابقا وتم تعيين المدرب الاثيوبي ابراهام مبراتو بديلا عنه ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لماذا قدم أمين السنيني استقالته من المنتخب سابقا وتم تعيين المدرب الاثيوبي ابراهام مبراتو بديلا عنه ؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق