”بحيبح ”يوجه بتحويل مخصص الدعم المركزي لمكاتب الصحة وصرف حوافز العاملين بمراكز العزل وتوفير احتياجاتها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اصدر وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم توجيهاته بأن يتم اليوم تحويل الدفعة الخامسة من الدعم المركزي لوزارة الصحة لجميع مكاتب الصحة في المحافظات المحررة.

وقضت توجيهات الوزير أن يتم التحويل إلى الحسابات البنكية لمكاتب الصحة مباشرةً من البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.

وشدد وزير الصحة، أن يتم صرف حوافز الكوادر العاملة في مراكز العزل باعتبارها أولوية ملحه نظراً لظروف عملهم الاستثنائية.

وأشاد الوزير بحيبح بصمود تلك الكوادر في الخط الدفاعي الأول لمواجهة كوفيد ١٩ في الموجات الأولى والثانية والثالثة والتي اجترحوا خلالها مآثر تسجل في رصيدهم المهني والإنساني.

إلى ذلك أصدر وزير الصحة توجيهات مماثلة للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بتزويد جميع مراكز العزل بكل الاحتياجات، ووجه الوحدة التنفيذية لدعم قطاع الصحة واللجنة الفنية المنبثقة عنها إلى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية وأدوية العناية المركزة على وجه السرعة وبما يمكن مراكز العزل من تأدية عملها بالشكل الأمثل ومواجهة تداعيات الجولة الثالثة من كوفيد ١٩. آلتي تجتاح بلادنا حاليا؛ ما يستدعي تظافر الجهود لتجاوز هذه المحنة التي تأتي بظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا.

”بحيبح ”يوجه بتحويل مخصص الدعم المركزي لمكاتب الصحة وصرف حوافز العاملين بمراكز العزل وتوفير احتياجاتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بحيبح ”يوجه بتحويل مخصص الدعم المركزي لمكاتب الصحة وصرف حوافز العاملين بمراكز العزل وتوفير احتياجاتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بحيبح ”يوجه بتحويل مخصص الدعم المركزي لمكاتب الصحة وصرف حوافز العاملين بمراكز العزل وتوفير احتياجاتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق