بعد توجيهات الرئيس هادي .. رئيس هيئة الأركان العامة ”بن عزيز” يتجه إلى الجبهات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زار رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الاثنين، مواقع الجيش الوطني، في جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الارهابية بعد يوم من توجيهات الرئيس هادي.
وقال بن عزيز "عند زيارة أبطال الجيش الوطني في مواقع الدفاع عن حرية وكرامة اليمنيين بل وعن العروبه و الإنسانية ضد الكهنوت الإرهابي الحوثي الإيراني تشعر بالفخر والاعتزاز"
وأضاف في تغريدة على حسابه في تويتر "حفظ الله اليمن والجيش الوطني والمقاومة وكل القبائل المساندة للحق مع الشرعية الدستورية"
وشارك بن عزيز صورة له أثناء تواجده في جبهات القتال وهي مرتديا بزته العسكرية وسلاحه الشخصي.


وقد وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، أمس الأحد، بتشديد الضبط والربط العسكري وايلاء حماة الوطن ورجال الامن البواسل في المناطق المحررة جل الرعاية والاهتمام، مؤكدا على اهمية مواصلة البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.

بعد توجيهات الرئيس هادي .. رئيس هيئة الأركان العامة ”بن عزيز” يتجه إلى الجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد توجيهات الرئيس هادي .. رئيس هيئة الأركان العامة ”بن عزيز” يتجه إلى الجبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد توجيهات الرئيس هادي .. رئيس هيئة الأركان العامة ”بن عزيز” يتجه إلى الجبهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق