بعد أكثر من عام على إعلانه اختراع أحدها.. وزير الصحة بحكومة الحوثيين يصف ”كورونا” بـ”اللغز” ويقلل من فاعلية اللقاحات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصف وزير الصحة والسكان بحكومة المتمردين الحوثيين، طه المتوكل، اليوم الاثنين، فيروس كورونا المستجد بأنه "لغز".
وقال في تصريح صحفي، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه "لا تزال هناك خلافات في العالم حول فاعلية تلك اللقاحات من عدمها، وما يزال هناك خلل كبير في تلك اللقاحات".
وأضاف: بالرغم من ارتباك دول العالم في التعامل مع جائحة كورونا، الا أن الصحافة العالمية تتداول معلومات عن لغز كورونا باليمن؛ في إشارة إلى المحافظات الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، الذي تم التعاطي معه بسياسة لا تهويل ولا تهوين؛ في تأكيد على تفشي الفيروس وفرض تعتيم إعلامي ورفض للقاحات حتى لحماية الاطباء والعاملين الصحيين الذين يعدون خط الدفاع الأول ضد الوباء.
وأدعى أنه "بالنسبة اللقاحات لـ ما يسمى كورونا نحن أمام تحد كبير ونقوم بوجباتنا ولا نسمح بأن يكون شعبنا حقل تجارب"؛ في تقليل من فاعلية اللقاحات التي نجحت أكبر وأغنى دول العالم في إنتاجها وتجريبها؛ ومحاولة لتغطية الفشل الذريع للمليشيا الحوثية، التي يمثلها المتوكل.
يأتي ذلك بعد أكثر من عام على إعلانه اختراع اللقاح الذي أثار حينها سخرية واسعة.

بعد أكثر من عام على إعلانه اختراع أحدها.. وزير الصحة بحكومة الحوثيين يصف ”كورونا” بـ”اللغز” ويقلل من فاعلية اللقاحات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أكثر من عام على إعلانه اختراع أحدها.. وزير الصحة بحكومة الحوثيين يصف ”كورونا” بـ”اللغز” ويقلل من فاعلية اللقاحات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أكثر من عام على إعلانه اختراع أحدها.. وزير الصحة بحكومة الحوثيين يصف ”كورونا” بـ”اللغز” ويقلل من فاعلية اللقاحات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق