دفع ديّة مغلظه.. الكشف عن الجزء الذي يثير التساؤلات ولم تفصح عنه وسائل الإعلام بشأن الحكم النهائي في قضية الأغبري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تساءل الكثير من اليمنيين، عن جزء هام في الحكم النهائي الصادر عن محكمة النيابة العامة بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بشأن قضية المغدور به "عبدالله الأغبري".

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، عن مصير المتهم الخامس والسادس في قضية قتل وتعذيب الشهيد "عبدالله الأغبري" وهو الجزء الذي لم تسلط الضوء عليه وسائل الإعلام مؤخرا.

ونفذت النيابة العامة، أمس الإثنين، الحكم الشرعي بإعدام المتهمين من الأول حتى الرابع(وهم: عبد الله حسين ناصر السباعي، وليد سعيد صغير العامري، محمد عبدالواحد محمد الحميدي، دليل شوعي محمد الجربة).

وعن مصير المتهم الخامس والسادس، فقد صدر حكم في 26 من يونيو الماضي بحق المتهم الخامس (منيف قائد عبدالله مغلس) يقضي، بسجنه خمس سنوات ودفع دية مغلظة بدلاً من حكم الإعدام، وسجن المتهم السادس (عبدالله إسماعيل القدسي) 6 أشهر بدلاً من عامين.

دفع ديّة مغلظه.. الكشف عن الجزء الذي يثير التساؤلات ولم تفصح عنه وسائل الإعلام بشأن الحكم النهائي في قضية الأغبري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دفع ديّة مغلظه.. الكشف عن الجزء الذي يثير التساؤلات ولم تفصح عنه وسائل الإعلام بشأن الحكم النهائي في قضية الأغبري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دفع ديّة مغلظه.. الكشف عن الجزء الذي يثير التساؤلات ولم تفصح عنه وسائل الإعلام بشأن الحكم النهائي في قضية الأغبري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق