بالفيديو.. وصية مؤثرة لأحد قتلة الشاب الأغبري قبل تنفيذ حكم الإعدام.. وماذا طلب من أسرته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، يوثق وصية أحد المتهمين بقتل الشاب عبدالله الأغبري، قبل تنيذ حكم الإعدام بحقه.

ووجه المتهم رسالة مؤثرة إلى أهله وأسرته، حيث طالبهم بالصبر والدعاء والثبات، مؤكدًا تسليمه المطلق للحكم الصادر بحقه، مختتمًا رسالته بالقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل".

وفي مقطع فيديو، آخر، وجه وهيب الأغبري رسالة إلى شقيقه الشاب المغدور عبدالله، يقول فيها نم قرير العين فقد أخذنا حقك الشرعي، وقطعنا عهدًا أن لا يتم جثمانك إلا بعد الأخذ بحقك.

ويوم أمس الإثين نُفذ، في ساحة السجن المركزي بصنعاء، حكم الإعدام بحق أربعة من المدانين بقتل الشاب الأغبري بعد مرور آكثر من عام على تعذيبه وقتله على أيدي 5 أشخاص يعملون في محلات للجوالات، ومازالت أسباب الجريمة يلفها الغموض، رغم الضغط الشعبي، وتنفيذ أحكام الإعدام.

 

بالفيديو.. وصية مؤثرة لأحد قتلة الشاب الأغبري قبل تنفيذ حكم الإعدام.. وماذا طلب من أسرته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. وصية مؤثرة لأحد قتلة الشاب الأغبري قبل تنفيذ حكم الإعدام.. وماذا طلب من أسرته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. وصية مؤثرة لأحد قتلة الشاب الأغبري قبل تنفيذ حكم الإعدام.. وماذا طلب من أسرته.

أخبار ذات صلة

0 تعليق