رئيس هيئة الأركان العامة : لن تطول معاناة اليمنيين أكثر مما مضى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز أن معاناة اليمنيين لن تطول أكثر مما مضى وأن النصر على دعاة الموت والإرهاب آت لا ريب فيه.
جاء ذلك خلال حفل تخرج دفعات جديدة من دورتي القناصين وأمن وحماية شخصيات، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة المركز التدريبي وهيئة التدريب لإنجاح هذه الدورة وأدوارها في إكساب المقاتلين المهارات التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.
وأشار بن عزيز إلى أن الضربات التي تلقاها العدو الحوثي مؤخرًا على يد أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل ومن قبل طيران تحالف دعم الشرعية والتي ألحقت بالمليشيا هزيمة معنوية ومادية كبيرة، مؤكّداً أن نتائجها ظهرت في الميدان خلال الانكسارات التي منيت بها في جميع الجبهات.
وأضاف "نحن على أعتاب إحياء الذكرى الـ ٥٩ لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي اقتلعت جذور الإمامة والكهنوت إلى الأبد وهى رسالة لأحفاد الإمامة بأننا لن نتخلى عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية مهما كان الثمن".
وأكد رئيس هيئة الأركان العامة، مليشيا الحوثي الإرهابية تراهن اليوم على الدعم الشامل والقوي من نظام الملالي في إيران ونحن نراهن على الله أولاً من بيده وحده النصر، كما نراهن على عدالة قضيتنا وإرادة شعبنا وشجاعة أبطالنا في الميدان.

رئيس هيئة الأركان العامة : لن تطول معاناة اليمنيين أكثر مما مضى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان العامة : لن تطول معاناة اليمنيين أكثر مما مضى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان العامة : لن تطول معاناة اليمنيين أكثر مما مضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق